عندما يتعلق الأمر بعرض منتجك بشكل لائق

فيعد هذا المحفز البصري الآن أقوى من أي وقت مضى

إن مواجهة بيئة تسويقية متجددة باستمرار غالباً لا تمنح أعمالك وقت كافي للقيام بسحرها وجذب الجمهور. المحتوى المرئي لا يلفت انتباه الجمهور فقط ولكنه أيضاً يُساعد بطريقة درامية في شرح مفهوم واضح ويستحوذ على انتباه الجمهور ليصبح كله ملكك.

بينما نجد التسويق في جميع مناحي حياتنا اليومية، فإننا بتنا انتقائيين أكثر بخصوص ما نتعلق به عبر الإنترنت، حيث يتقلص انتباه مستخدمي شبكة الإنترنت كثيراً عما كان. في الحقيقة، وطبقاً للمركز الوطني لمعلومات التكنولوجيا الحيوية (NCIB)، فإن متوسط انتباه الفرد في الولايات المتحدة الأمريكية في 2013 كان ثماني ثوان فقط، لذلك فأنت مطالب بإدهاش جمهورك بسرعة. إذا كنت قد نجحت في ذلك فإن المعطيات تتنبأ أن بإمكانك الاحتفاظ بجمهورك لمدة أطول. وقد اكتشف مركز معلومات التكنولوجيا الحيوية أن متوسط طول المشاهدة لفيديو واحد على شبكة الإنترنت هو 2.7 دقيقة. والتي تعتبر مدة كبيرة لإيصال رسالة رئيسية من خلال الرسوم المتحركة. 90% من المعلومات التي تبث للدماغ هي معلومات بصرية. ويتم معالجة المرئيات بواسطة الدماغ 60000 مرة أسرع من النصوص.

وطبقاً لشركتي 3M وZabisco فإن شعبية فيديوهات الموشن جرافيك على الإنترنت ترشحها لتكون وسيلة التواصل الأكثر تأثيراً في المستقبل.

حسناً، ما المدهش فعلاً بخصوص  المحتوى المرئي (فيديوهات الرسوم المتحركة المرئية /الموشن جرافيك)؟

لنلقي نظرة …

الإبداعية التي تجذب المشاهدين

حسناً، هل لديك منتج رائع لتروج له أو رسالة لتنشرها بين الجماهير؟

بلا شك قد علمت بالفعل أن إيصال صوتك للآخرين هو ربما الجزء الأصعب على الإطلاق. حسناً، هنا هو المكان الذي يجعل الابتكار رهن إشارتك. الشيء الجيد بخصوص الصور الكرتونية أنها من صنع خيالنا، يمكن أن يتم تصميمها من الواقع أو يتم استحداثها بالكامل. مهما كانت احتياجاتك التسويقية، فإن التفرد والإبداعية في هذه الصور الكرتونية لهما دور عظيم في لفت انتباه المشاهدين للفيديو المكون من هذه الصور الكرتونية.

اتصل بفريقنا

شرح ذو جودة فريدة

بالنسبة لبعض الشركات فإن قدرة الرسوم المتحركة (الموشن جرافيك) على عرض شيء ما لم يوجد بعد هو أمر شديد الجاذبية.
يعتبر المهندسون المعماريون، مصممو المنتجات ومصممو الحدائق والمناظر الطبيعية ليسوا سوا عدد قليل من المحترفين الذين يستفيدون من فيديوهات الرسوم المتحركة. حتى المباني الضخمة يمكن تصغيرها وتبسيطها وعرضها بنظام ثلاثي الأبعاد. ويمكن مرافقة المشاهدين حول المكان كما لو كانوا في مكان حقيقي موجود. يمكن لجوانب مختارة من أي منتج، غرفة، أو مساحة أن يتم تبسيطها لتقديم شرح أوضح، فكر فقط في فيديوهات التعليمات في كل مرة تركب طائرة! إن امكانية فيديو الرسوم المتحركة (الموشن جرافيك) التسويقي في تقديم رسالتك فعالة بطريقة لا يمكن تحقيقها باستخدام النصوص في فيديو مصور.

اغتنم فاعلية الوقت والمساحة

الفيديو التسويقي لا يمكِنك فقط من تقديم عرض واضح لمنتج من أي حجم، ولكنه أيضا يمكنك من التعبير عن التغيرات في المكان والزمان. إذا كنت خدمتك تقوم على العمل من مسافات بعيدة، فإن ذلك قد يكون مفيداً في شرح بعض الأشياء. على سبيل المثال، سواء كانت شركتك تعمل على التوصيل أو توفير مساحات تخزين يمكن الولوج إليها من أي مكان في العالم،

فيمكنك إظهار هذا الإبداع بالرسوم المتحركة

مثلاً فيديو رسوم متحركة عالمي يمكنه التقريب والتركيز على بلد معينة، ثم شخصية كرتونية تجلس على الشاطئ وتعمل على لابتوب وتتابع المعلومات حول مخزنها الخاص. يمكن أيضاً التلاعب بالوقت، نفس الفيديو يمكنه أن يُظهر الشخصية الكرتونية، والتي عادت للتو من إجازة وتتنقل بين كل الصور التي تم تخزينها في المخزن. بينما أعمال تجارية أخرى قد تستخدم الرسوم المتحركة (الموشن جرافيك) لتبين كيف يتغير موقف ما بتغير الزمن. ويمكن أن يساعد ذلك في شرح فائدة منتج ما أو حتى توعية المشاهدين حول مواضيع عالمية أو متابعة الأحداث الجارية.

وتستخدم العديد من المنظمات الخيرية الرسوم المتحركة (الموشن جرافيك) لعرض مواضيع حساسة بطريقة مؤثرة.

تبسيط معلومات طويلة ومملة

فيديو الرسوم المتحركة (الموشن جرافيك) التوضيحي يمكنه تبسيط الأشياء المعقدة وإضافة بعض الإثارة إليها بالصور الجذابة وذلك سيضمن متابعة المشاهدين ويحثهم على الاستمرار بمشاهدة الفيديو التسويقي الخاص بك لنهايته، فقط سيتمكن العملاء المحتملون من معرفة عروضك، ثم اتخاذ قرار الشراء. على سبيل المثال، شركات التأمين، البنوك، ومزودي الخدمات التكنولوجية يستخدمون الفيديوهات التسويقية لشرح عروضهم بطريقة أكثر جاذبية، يمكن للمحتوى المرئي المتمثل بالفيديو التسويقي أو أي فيديو يحوي قصة ومؤثرات بصرية التأثير في جمهورك المستهدف، سيتأثر ويرتبط بها فعلاً.

إذا قمت بذلك سيكون الفيديو الخاص بك مؤثراً، جدير بالذكر، وعالق في الأذهان.

أظهر ما تريد

الرسوم المتحركة تسمح بظهور أشكال متعددة من المعلومات على شاشة واحدة. في ثوان معدودة يمكن لليد في أسلوب اللوحة البيضاء أن ترسم الطريقة التي من خلالها سيعود المنتج بالنفع على كل من المستخدم والموظف على حد سواء.

أظهر الأصالة

مهما كان المنتج الذي تروج له، فالفيديو التسويقي يمكنه أن يروج لأعمالك التجارية بطريقة إبداعية وفريدة. وستُعرف الصور الكرتونية الأصيلة بشكل مترادف مع علامتك التجارية.

إذا كنت تريد نشر رسالتك بكفاءة من خلال المحتوى المرئي مستخدماً فيديو رسوم متحركة لا مثيل له:

اتصل بفريقنا

 

يمكن للفيديو الخاص بك أن يعزز صورة علامتك التجارية والتحويلات بصورة تفوق توقعاتك.

إشترك في القائمة البريدية

ليصلك كل ما هو جديد ..